منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت

بسم الله الرحمان الرحيم (( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُون )) التوبة / 105  
اليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القرضاوي يعود للدوحة بسلامة الله بعد رحلة علاجية ناجحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمس لرجام
عاملي
عاملي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1902
العمر : 55
العمل/الترفيه : الأنترنت
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: القرضاوي يعود للدوحة بسلامة الله بعد رحلة علاجية ناجحة   الثلاثاء مارس 09, 2010 1:44 pm



عاد فضيلة العلامة الدكتور يوسف القرضاوي - بحمد الله وفضله - إلى الدوحة، بعد إجراء جراحتين ناجحتين، وعدة فحوص طبية مطمئنة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، قد أمر بتوفير كل أسباب الراحة والعناية للشيخ القرضاوي من وقت وصوله إلى مغادرته، وكلف المراسم والتشريفات الملكية بمتابعة ذلك، وسأل عن الشيخ أكثر من مرة.

وكان أطباء المستشفى عند حسن الظن بهم، وفوق حسن الظن، فتنافسوا جميعا في خدمة الشيخ، وخاصة قسم المسالك البولية، الذي أجرى الجراحتين، وعلى رأسه الطبيب السعودي البارع الاستشاري د. خالد العثمان، وزملاؤه حفظهم الله.

وقد قام بزيارة الشيخ من الأمراء الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، كما قام بالزيارة عدد من أمراء الأسرة الحاكمة. ومن العلماء سماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي السعودية، والدكتور صالح بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء.

وحضر لزيارة الشيخ من جدة الأستاذ صالح آل محفوظ، والسيد محمد عبد الله هاشم، والأخ صالح باقلاقل، ود. علي بادحدح، ود. علي حمزة العمري، وحضر من المدينة د. أحمد محمد عوامة ممثلا لوالده حفظه الله.

كما زار الشيخ عدد كبير من علماء وأدباء ورموز الرياض ، والمقيمين بها وزوارها من البلاد العربية المختلفة، يصعب حصرهم واستقصاؤهم، أو ذكر بعضهم دون بعض.

وقد أقام العالم الجليل الدكتور محمد أحمد الصالح عند القدوم وليمة غداء، دعا فيها سماحة المفتي وعددا من كبار الشخصيات من العلماء والوجهاء والسفراء. كما أقام الدكتور محمد أحمد الرشيد وزير التربية السابق وليمة عشاء قبل المغادرة، دعا فيها عددا من الشخصيات المرموقة من التربويين والإعلاميين والأدباء والسياسيين.

صالون ثقافي


وكانت غرفة الشيخ القرضاوي قد تحولت في أيامه الأخيرة بالمستشفى إلى صالون ثقافي، يؤمه الأمراء والعلماء والأدباء وكبار المسؤولين وعموم المسلمين، بهدف الاطمئنان على صحة فضيلته والسلام عليه، والحوار حول قضايا الأمة الإسلامية، واستفتاء الشيخ في بعض المسائل الدينية المختلفة.

وقبل مغادرته المملكة قام فضيلته بزيارة سريعة لمعرض الكتاب بالرياض، حيث استقبله د. عبد الله الجاسر وكيل وزارة الإعلام والثقافة ( المسؤول عن المعرض) والمسؤولون بالوزارة، وطافوا معه أرجاء المعرض بعربة معدة لذلك. كما أجرى الشيخ حوارا تلفزيونيا مع القناة الثقافية السعودية.

ووجه فضيلته رسالة شكر لخادم الحرمين، والأطباء والعاملين بالمستشفى، ولكل من الدكتور محمد أحمد الصالح والدكتور محمد أحمد الرشيد.

ويشكر الشيخ القرضاوي كل إخوانه وتلاميذه ومحبيه في قطر والسعودية والخليج خاصة، وفي بلاد الدنيا عامة، الذين سألوا عنه، ودعوا له، واهتموا لأمره، جزاهم الله خيرا.

------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القرضاوي يعود للدوحة بسلامة الله بعد رحلة علاجية ناجحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت  :: منتدى روضة الدعاة :: قسم الأعلام والدعاة-
انتقل الى: