منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت

بسم الله الرحمان الرحيم (( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُون )) التوبة / 105  
اليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تنحية الشيخ القرضـاوي من رئـاسة موقــع إسلام أون لاين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمس لرجام
عاملي
عاملي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1902
العمر : 54
العمل/الترفيه : الأنترنت
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: تنحية الشيخ القرضـاوي من رئـاسة موقــع إسلام أون لاين   الأربعاء مارس 24, 2010 10:17 pm

ندّد العاملون في موقع ''إسلام أون لاين'' عبر العالم، بشدة بقرار إقالة الدكتور يوسف القرضاوي من رئاسة مجلس إدارة جمعية البلاغ الثقافية، المالكة للموقع، وشددوا على أن تضامنهم مع الشيخ سيكون عمليا، معلنين عن ''إطلاق مبادرة عالمية لإنشاء مشروع جديد يحمل فكر الوسطية والاعتدال، ويكون مفتوحا للاكتتاب العام عبر العالم، وذلك تحت عنوان (مبادرة إعلام الأمة)''.
وقال مصدر مقرب من الشيخ القرضاوي إن الشيخ أبلغه أنه تعرض ''لعملية خيانة من قبل بعض العاملين في جمعية البلاغ''، وأنه ''وثق في إخلاصهم وفي حسن نيتهم في الوقت الذي كانوا يدبرون فيه لنقل الموقع إلى قطر والسيطرة عليه بشكل نهائي''.
ويأتي القرار الذي صدر مساء الثلاثاء ليضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بالأزمة الحالية التي يمر بها موقع ''إسلام أون لاين'' والتي تم خلالها اختطاف الموقع من قبل مجلس الإدارة الجديد لجمعية ''البلاغ''، حسب مصادر في إدارة الموقع بالقاهرة.
وتسلم مكتب الشيخ القرضاوي في قطر القرار الذي نصه: ''السيد وليد أبو النجار مدير مكتب الشيخ القرضاوي. برجاء التكرم بإبلاغ فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي بقرار وزارة الشؤون الاجتماعية (في قطر) بوقف مجلس إدارة جمعية ''البلاغ'' الثقافية وتعيين مجلس إدارة مؤقت، وتعيين كل من السادة الآتية أسماؤهم ..... في مجلس إدارة جمعية ''البلاغ'' الثقافية. ويأتي قرار وزارة الشؤون الاجتماعية القطرية ليطيح بقرار سابق للشيخ القرضاوي أوقف خلاله عن العمل كل من علي العمادي المدير العام لجمعية ''البلاغ'' الثقافية، ود.إبراهيم الأنصاري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.
للتذكير فإن الشيخ العلامة القرضاوي يعتبر من مؤسسي الموقع الشهير الذي ساهم في انتشاره القوي حتى أصبح أكبر موقع إسلامي دعوي في العالم.

------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تنحية الشيخ القرضـاوي من رئـاسة موقــع إسلام أون لاين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت  :: منتدى الأخبار :: قسم الاخبار الإسلامية-
انتقل الى: