منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت

بسم الله الرحمان الرحيم (( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُون )) التوبة / 105  
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 تيارت : مجلس الشورى الولائي يعقد دورته العادية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمس لرجام
عاملي
عاملي
حمس لرجام

ذكر
عدد الرسائل : 1902
العمر : 57
العمل/الترفيه : الأنترنت
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

تيارت : مجلس الشورى الولائي يعقد دورته العادية Empty
مُساهمةموضوع: تيارت : مجلس الشورى الولائي يعقد دورته العادية   تيارت : مجلس الشورى الولائي يعقد دورته العادية Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 11:35 pm

عقد مجلس الشورى الولائي لحركة مجتمع السلم دورته العادية يوم السبت 16 شوال 1431هـ الموافق 25 سبتمبر2010 بالمقر الولائي للحركة بمدينة تيارت في البداية تم الاستماع إلى الكلمة الافتتاحية للسيد عيسى برا هيمي رئيس المجلس، حيث استعرض فيها بعض نشاطات الحركة على المستوى الوطني، وقرارات وتوصيات مجلس الشورى الوطني في دورته المنعقدة بولاية تلمسان، وكذا أشغال الجامعة الصفية، ودورها الفعال في دراسة القضايا الهامة للأمة، وللوطن، وللحركة، والمشاركة القياسية التي شهدتها طبعة هذه السنة. ولاسيما موضوع الانفتاح على المجتمع الذي تطرق من خلاله المشاركون إلى كيفية التعامل مع الآخر،إن على مستوى الأوطان الإسلامية أو على مستوى العالم.
ثم أحيلت الكلمة إلى السيد جلاب العربي رئيس المكتب التنفيذي الولائي لتلاوة تقرير المكتب التنفيذي الولائي عن نشاط المكتب للسداسي الأول من سنة 2010، والذي تطرق فيه إلى النشاطات المختلفة التي نظمها المكتب عبر الولاية، مستعرضا نسب التقدم في العمل، ومشيرا بالخصوص إلى الزيارات الميدانية إلى المكاتب التنفيذية البلدية، ومعالجة النقائص بالتعاون مع مسئولي الحركة على المستوى البلدي. بالإضافة إلى الاستماع إلى التقرير المالي للمكتب الولائي، وكذا التبرعات المتعلقة بقافلة فك الحصار عن إخواننا في غزة، وورقة عن الأوضاع حركة التنمية المحلية بالولاية.
وبعد المصادقة على جدول أعمال الدورة، شرع أعضاء المجلس في دراسته بندا بندا، ليتم بعد ذلك الخروج بجملة من القرارات والتوصيات، وختمت الدورة بتلاوة آيات من القران الكريم والدعاء، في جو أخوي وإيماني جميل.

------------------------------------
تيارت : مجلس الشورى الولائي يعقد دورته العادية Aqsa10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تيارت : مجلس الشورى الولائي يعقد دورته العادية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت  :: منتدى نشاط الحركة :: قسم النشاط الوطني-
انتقل الى: