منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت

بسم الله الرحمان الرحيم (( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُون )) التوبة / 105  
اليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أصاغر نادي وفاق لرجام لكرة السلة يشاركون في المهرجان الوطني لمدارس كرة السلة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمس لرجام
عاملي
عاملي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1902
العمر : 55
العمل/الترفيه : الأنترنت
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: أصاغر نادي وفاق لرجام لكرة السلة يشاركون في المهرجان الوطني لمدارس كرة السلة .   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 10:31 pm

يشارك اصاغر لرجام في كرة السلة بقيادة المدرب إبراهيم ياسين و الرئيس القدير امحمد بعزي في المهرجان الوطني لمدارس كرة السلة التي انطلقت اليوم السبت بالقاعة المتعددة الرياضات "8 ماي 1945" بسطيف فعاليات المهرجان الوطني لمدارس كرة السلة وهي خاصة بالفئة من 9 إلى 12 سنة (ذكور و إناث). و تشارك في هذه التظاهرة الرياضية التي تنظم برعاية وزارة الشباب و الرياضة بالتنسيق مع كل من المجلس الشعبي البلدي لسطيف و الرابطة المحلية لكرة السلة مدرسة لرجام الممثلة الوحيدة لولاية تسمسيلت رفقة 26 مدرسة من مختلف الولايات من الشلف الأغواط أم البواقي باتنة بجاية بسكرة بشار البليدة تبسة تلمسان تيارت تيزي وزو الجلفة جيجل سطيف سكيكدة سيدي بلعباس قسنطينة المسيلة المدية برج بوعريريج تيبازة عين الدفلى النعامة عين تيموشنت وغيليزان.
و عرفت رياضة كرّة السلة بولاية تيسمسيلت تراجعا رهيبا في السنوات الأخيرة؛ حيث تكاد تكون منعدمة، باستثناء نادي الوفاق لبلدية لرجام، بسبب تقاعس الرابطة وغياب دور مديرية الشباب والرياضة. فنادي لرجام الوحيد، الذي مازال يمارس اللعبة بجميع الأصناف، بمن فيهم صنف المبتدئين. ويعتمد القائمون على النادي على إمكانياتهم الخاصة في التدريب والمنافسة، التي أصبحت غائبة محليا. حيث لا بطولة ولائية ولا دورات محلية. ورغم أن هذا النادي لم يتلقّ الإعانات، منذ سنة 2003 إلى غاية 2008، إلا أنه رفع التحدّي وشارك العام ماقبل الماضي في المهرجان الوطني الأوّل للمدارس بالبليدة، وقبلها شارك في المهرجان الوطني لكرة السلة بولاية عين تموشنت. وحسب أحد المسؤولين فإن النادي يضمّ عناصر لها مؤهلات كبيرة وأن الهدف، حاليا، هو الحفاظ على اللعبة من الانقراض في بلدية ماتت فيها الكثير من الرياضات الفردية والجماعية، بسبب انعدام الإعانات. وناشد ذات المسؤول إعادة إحياء رابطتها والنوادي التي اختفت عن الأنظار.


منقول بوابة الونشريس

------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أصاغر نادي وفاق لرجام لكرة السلة يشاركون في المهرجان الوطني لمدارس كرة السلة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت  :: منتدى الأخبار :: العمل الجمعوي محليا-
انتقل الى: