منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت

بسم الله الرحمان الرحيم (( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُون )) التوبة / 105  
اليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أويحيى من تيسمسيلت :على الشعب حماية اقتصاد البلاد من السماسرة وتجار الوطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمس لرجام
عاملي
عاملي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1902
العمر : 55
العمل/الترفيه : الأنترنت
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: أويحيى من تيسمسيلت :على الشعب حماية اقتصاد البلاد من السماسرة وتجار الوطن   الأحد مارس 29, 2009 12:31 am

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، مساء يوم الجمعة بتيسمسيلت على أهمية مشاركة الشباب في "بناء جزائر الهناء والازدهار وإعماؤها " فالبلاد كما قال، "لا يبنيها رئيس أو طاقم" لوحده.
وقال أويحيى لدى تنشيطه لتجمع شعبي بدائرة خميستي في إطار الانتخابات الرئاسية القادمة لصالح المترشح المستقل السيد عبد العزيز بوتفليقة "إننا نريد من الشباب أفكار الشهيد محمد بوراس وأن يعود إلى صوابه ويبتعد عن المخدرات ويدافع عن أعراض المواطنات ويحمي حيه من اللصوص" مشددا على ضرورة مساهمة الشعب في "حماية اقتصاد البلاد من السماسرة وتجار الوطن".

كما أشار الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي إلى أن السيد عبد العزيز بوتفليقة "لا يحتاج إلى مزايدات وحاشية بل يريد شعب جمهورية يحتاجه في الميدان فنحن لسنا في مملكة" داعيا إلى التصويت بكثافة يوم 9 أفريل القادم لصالح المترشح بوتفليقة والعمل على تحسيس المواطنين في القرى والأحياء بأهمية "الإدلاء بأصواتهم دون الاتكال على الغير".
وقال أويحيى مخاطبا الحضور: " لستم دعاة المقاطعة لأنكم لستم ناس الصالونات فصوتوا لصالح السيد عبد العزيز بوتفليقة الذي سيفوز بفضل الله والشعب".
كما أوضح نفس المتدخل أن السيد بوتفليقة "لم يخدع جماعة الجيش الإسلامي للإنقاذ بل سترهم بعدما وقف الشعب وأكد أنه لم يعد هناك طريق لدمار الجزائر".
وأشار المسؤول الأول لحزب "الأرندي" إلى أنه "كان من الضروري لم شلمنا وإعادة لقاء أفراد العائلة الواحدة بفضل الوئام المدني والمصالحة الوطنية واليوم نفتخر
بكوننا نتكفل بضحايا الإرهاب والمأساة الوطنية وأهالي المفقودين وعائلات الإرهابيين" ليضيف مخاطبا الحضور "محدثكم استئصالي عندما يتعلق الأمر بأمن وسلامة بلادي".
وأوضح نفس المتدخل، أننا "نحمد الله على عودة الأمن والاستقرار بالبلاد" مذكرا الحضور أن " الإرهاب دمر البلاد وذبح الشعب وقتل الإطارات وأفراد الجيش" موجها تحياته إلى الجيش الوطني الشعبي وقوات الأمن وعناصر الدفاع الذاتي ليشير وسط هتافات المواطنين أن رئيس الجمهورية قد أكد أن "حقوق الباترييوت محفوظة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أويحيى من تيسمسيلت :على الشعب حماية اقتصاد البلاد من السماسرة وتجار الوطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حركة مجتمع السلم لرجام - تيسمسيلت  :: منتدى الأخبار :: قسم الأخبار المحلية-
انتقل الى: